دراجة T MAX نقاط القوة

سكوتر T MAX سكوتر رياضي بإمتياز حيث جمع بين التكنولوجيا والفخامة والقدرة على المناورة .
T MAX الجديد  بأربع أشواط مع نظام التبريد بالسائل مع أربع صمامات في أسطوانة فعالة بشكل خاص . يمكن تحويل السرعات بكل سهولة مما يسمح بالمناورة بكل خفة وبدون جهد.
دراجة T MAX توفر الحماية من خلال الزجاجة الأمامية القابلة للتعديل ضد الهواء وكل العناصر الأخرى بالإضافة إلى هدا

قرص الفرامل الأمامية والخلفية، مستوحاة من نماذج سوبر سبورت، وضمان كل قوة الكبح اللازمة.مع نظام ABS يوفر الكبح أكثر أمنا.

 تصميم

 

مع كريناج الجديد، TMAX يعطي نظرة أكثر ديناميكية، في حين تبقى وفية لروح سابقاتها. مع المصباح المزدوج الأمامي، الضوء الخلفي LED، كل التفاصيل من TMAX  تشير إلى الجودة والأداء.










القوة والعزم

الدراجة بأربع أشواط وأربع صمامات بسعة محرك 530 سم مكعب يوفر قوة عزم ودوران كبيرة ويمكن تنقل من سرعة منخفضة إلى منتوسطة بكل خفة





هيكل الألمنيوم خفيف الوزن

 

هيكل الدراجة  من الألومنيوم المصبوب جديدة، يتميز TMAX بوزنه الخفيف، والقدرة على المناورة والاستقرار رغم السرعة العالية إنخفاض الهيكل يساعد في التعامل مع الدراجة بكل سهولة 






عجلات كبيرة القطر

 قوة  المحرك والسلوك الديناميكي يأتي من خلال  تجهيز TMAX  بعجلات مقاس 15 بوصة واسعة، وتتميز بتصميم مميز. قوة الكبح قوية دلك من خلال نظام الفرامل الهيدروليكية المزدوجة، مع نظام ABS 

 

حزام نقل الحركة

 

 تم  إنشاء حزام جديد من الكيفلار، وهي مادة خفيفة الوزن. وذلك بفضل حزام الجديدة، يتم نقل الحركة بكل سهولة مع إحكام تام من خلال خنق العجلة الخلفة عند أي تصرف. 

 

 



تصميم جديد

 

لوحة  القيادة حديثة ومتطورة ، تتكون من مترين التناظرية، ويوفر جميع المعلومات اللازمة للقيادة. المصباح الضوئي المزدوج المميزة لهذه العلامة التجارية ياماها هي أكثر إحكاما وكفاءة.  الضوء الخلفي LED هي  نماذج جديدة من  سوبر سبورت.


 


 

الرفاهيةوالراحة

 

تم  تصميم TMAX لجعل رحلتك ممتعة قدر الإمكان.مع الزجاجية الأمامية لأكثر حماية . المقعد يسمح لموقف القيادة المثالية، وترك ما يكفي من المرونة للسماح للحركة. يمكن مقابض الركاب ومسند القدمين للطي السفر مريح الثنائي. الجذع تحت مقعد مربع والقفازات يتيح لك تحمل متعلقاتهم الشخصية.





 
google-playkhamsatmostaqltradent