مسار شركة داسيا ( DACIA )


 







داسيا DACIA هي شركة لإنتاج السيارات إنضمت إلى رنو RENAULT سنة 1999 .
حيث عرفت الشركة تطور ملحوظا في السنوات الأخير حيث باعت ما يزيد عن 95000 سيارة داسيا في عام 2004 ، بما في ذلك 15000 توجهة إلى التصدير. وسجلت بدلك نمو بالمبيعات بنسبة 38 ٪ وكل هدا ساهم في نجاح كبير بالنسبة للشركة على الصعيد الدولي خلال سنة 2005.



عندما اشترت رينو RENAULT داسيا DACIA سنة 1999 والآن تحمل 99.3 في المئة من اسهمها. منذ الخصخصة ، وتحولت تماما أداة إنتاج داسيا. باستثمار 489 مليون يورو .حيث أصبحت هده الأداة تضم أقوى المعايير الدولية وكدا جل الأساليب المستعملة في رونو RENAULT .



أطلاق داسيا DACIA لوغان LOGANE وهي أيضا ماركة تنتمي إلى شركة داسيا DACIA. قبل انطلاقها ، وقد برزت داسيا في الصناعية والتجارية وتأكيد هويتها الجديدة ، مع سيارات مثل Solenza ، ومحرك ديزل على pick-up...


قد تمكنت داسيا من الإنسجام في مجموعة رونو وتمكنت من تنظيم مسارها سواء على المستوى التجاري وكدا الصناعي وأصبحت جل التوزيعات وبيع المركبات وكدلك قطع الغيار تمر على يد شبكة رونو في جميع البلدان.


العلامة التجارية لديها الآن كل سمات لإطمئنان الزبائن.فرونو أصبحت منظمة أوروبية تجارية مع توافر الخدمة وقطع الغيار في شبكة المهنية والإعتراف بها.
google-playkhamsatmostaqltradent