2010 : سيتروين DS4


النموذج الثاني من دي إس -- مجموعة جديدة أنيقة من سيتروين -- DS4 ، وتعتزم استكمال الكلاسيكي بذكاء مع الثاني C4 العروض على حد سواء أكثر أناقة وشاذ.












الطول 4.27 م لعرض 1.80 متر وارتفاعه 1.53 متر ، وهو أقل من 6 سم في ما يتعلق سيتروين C4 الجديدة . وشملت سيارة DS4 مع دمج أربعة فتح في لمحة عن قطع التي تذكر للGiulietta الفا روميو 147 وخليفتها ، بما في ذلك تصميم المقابض ، في الأبواب الخلفية.



مونديال باريس للسيارات 2010 -- سيتروين DS4



ومع ذلك ، فإنه ليس من أصالته الأسلوبية فقط منذ اعتمدت كشخصية مرتفعة. صورة لها ملامح حزام الكروم حول الجانب النوافذ surteintées ، هو شكل من أقواس العجلات عجلة العضلات تسليط الضوء التي يمكن منمق مع عجلات 19 بوصة. وبصرف النظر عن الشعار س على غطاء محرك السيارة والاقتباس أكثر معلمة على مصبغة ، وليس الرضوخ انشق الكثير من C4 الجديدة. أما بالنسبة للعلم الغوص ، في ان يجلب تساقط الدينامية وحرف إلى السيارة لأنه ينتهي في المفسد عملت في نفس لون النافذة الخلفية. ليس اليسار وصارمة مع أضواء قطع يرتد وجود الكروم على الدرع.





مونديال باريس للسيارات 2010 -- سيتروين DS4



في الداخل ، والرياضية الأنيقة هي أيضا مطلوبة. وهكذا ، مقعد السائق وتخيم الأوجه مع الكروم ويبدو أن فصل الربيع من لوحة القيادة. ويهيمن على مكان للعيش من خلال الزجاج الأمامي البانورامي الذي يمتد من خلال جناح للإضاءة الظلام المزاج التناقضات. السائق والراكب الأمامي لديها بما في ذلك غامض واحدة جامدة للطي حواجب الشمس.






العميل لديه الاختيار بين خمس مجموعات من المقاعد الجلدية لتخصيص سيارته مع المقترحات بما في ذلك الألوان والثنائي. مع الانتهاء من جودة عالية ، ويزين للDS4 سيتروين مع والجلود والحبوب الكاملة على لوحة القيادة على حد سواء على ألواح الأبواب والمقاعد الأمامية التي تثير الروابط المركزية لمشاهدة سوار. وهناك سمة مميزة لاحظت بالفعل أخت صغيرة DS3 سيتروين . استخدام الكروم هو أيضا ، تتمثل في ربط الموعد على تهوية ، والهواتف ، وشيفتر أو بناء على أوامر محددة من الكونسول الوسطي ، وتوفير مستوى أعلى من الرفاهية.










هو لم يغادر مع التطبيق العملي على ثلاثة مقاعد في العمق ، والوصول إليها من قبل الأبواب التي سرقت ، للأسف ، لا العدائية وفتح على مازدا آر إكس 8. بلغ حجم البضائع لم يتم تعدد ضحى مع الصدر ، و 370 لترا ، أو فقط أقل من 38 C4 الجديدة. ويقترح مناطق التخزين الأخرى ، بما في ذلك من خلال الهندسة المعمارية للمركز ارتفاع حدة ، متوفرة مع الإصدارات مجهزة علبة التروس الإلكترونية.






محرك جانبية ، صالح DS4 سيتروين من إطلاق اثنين القياسية مزودة الديزل جسيمات مرشح : 110 مبادرة التنمية البشرية ، وهي متاحة في النسخة الإلكترونية مبادرة التنمية البشرية ، وهادي 160 ومحركات البنزين الثلاثة وضعت بالتعاون مع بي ام دبليو : لVTi 120 ، 155 ، وأخيرا هرمون الجديدة هرمون 200hp. النامية أقصى عزم الدوران ، هذا الأخير شهد لها ثاني 2 تقتصر على 149 غرام ، والتي سوف تسمح له للهروب أي عقوبة. وقد تم تجهيز جميع هذه المحركات مع علبة تروس 6 سرعات يدوي أو دليل أنها مدفوعة.










لضمان أن الآلية لا تزال منفصلة للركاب ، ومعالجة الصوتية قد اتخذت على السيارة. لإكمال البيئة الداخلية الحميمة ، والاهتزاز والضجيج لمحركات ، الديناميكا الهوائية ، أو قرع المتداول تم تحييدها.






من حيث المعدات ، DS4 تتميز هذه السيارة من خلال نظام الصوت التي تدمج الصوت برامج صوت وصورة تجهيز المكاني ، وزعت على نحو أفضل في جميع أنحاء السيارة. أيضا في القائمة ، تدليك المقاعد الأمامية مع قطني التكيف الكهربائية في مجلد من السائق والراكب ، أو نظام للرصد الذي يظهر عمياء ، رمزا في المرآة ، وجود سيارة . 




قدم رسميا في معرض باريس الدولي للسيارات في تشرين الأول ، سيتم تسويقه في DS4 سيتروين في الربع الثاني من عام 2011.




google-playkhamsatmostaqltradent